تمارين البطن في ثلاث مجموعات من أجل التخسيس بالصور

[tie_full_img]best-intra-workout-supplements[1][/tie_full_img]

[ads1]دهون البطن تمثل مشكلة مؤرقة لكثير من النساء و الرجال من الجنسين، و تتكون دهون البطن نتيجة زيادة الوزن و تراكم الدهون الزائدة في منطقة البطن مما يساعد على ظهور “الكرش”.

الإجهاد و التعب يساعدان الجسم على افراز هرمون الكورتيزول والذى يعمل على تكسير العضلات و استبدالها بالدهون و تراكمها في انحاء الجسم خاصة منطقة البطن و ظهور الكرش مما يعطى مظهراً غير متناسق للجسم و غير مرغوب .

و للتخلص من الكرش يجب ان تتبع حمية غذائية صحية خاليه من السكريات و الدون و قليلة السعرات الحرارية عن طريق استبدال الكاربوهيدرات بالخضروات و الفواكه الطازجة و اللحوم خالية الدهون مثل الاسماك و لحم الدجاج منزوع الجلد ، و لا تنسى شرب الماء 2 لتر من الماء كفيلة بتنشيط عملية الأيض و تريع حرق الدهون في فترة صغيرة و تأثير ملحوظ .

و لا تنسي التمرينات ، فهي عامل أساسي لحرق الدهون و تشكيل الجسد عن طريق تقوية العضلات و زيادة معدل الأيض و تنشيط الدورة الدموية للجسم مما يجعل حياتك صحية و أكثر نشاطاً.

لذا نقدم لك ثلاث مجموعات من تمارين الكارديو و الأيروبيكس التي سوف تساعدك على شد عضلات البطن و حرق الدهون بشكل اسرع بإمكانك تنفيذها بالمنزل و دون الإستعانة بأدوات أو بأدوات خفيفة.

مجموعة تمارين البطن الأولى

تمارين البطن المجموعة الأولى

[tie_full_img][/tie_full_img]

مجموعة تمارين البطن الثانية

[tie_full_img]ضض[/tie_full_img]

مجموعة تمارين البطن الثالثة
[tie_full_img]ض[/tie_full_img]

مع حبنا لك، نتمنى لك في موقع رجيم سريع حياة صحية و كرشاً خالياً من الدهون. شارك هذا المقال مع أصدقائك حتى يصبحوا أصحاء سعداء 🙂 .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s